الرائدة عائشة المليان

تاريخ التحديث: فبراير 28

رائدة وخبيرة في مجال العمل الاجتماعي


عائشة المليان رائدة في المجال الحرفي الخاص بصناعة الاكسسوارات اليدوية. أاطلقت العديد من المبادرات لتعليم الفتيات حرفة صناعة الحلي بطريقة يدوية.


هي أول رائدة أعمال مسجلة في حاضنة أعمال جامعة غريان كما أنها مديرة منظمة الاحسان للأعمال الخيرية والتنمية وقد شاركت من خلالها في العديد من الحملات التوعوية والتطوعية والحملات التي تهدف إلى مساعدة الأسر الفقيرة والمحتاجة وكذلك مساعدة العديد من العائلات النازحة.


من خلال الجمعية، ساهمت بتخفيف العبء على العديد من الأسر فقد أطلقت الجمعية مبادرة كفالة يتيم وساهمت بتوفير العديد من الأدوية لمرضى السكر والضغط ومرضى الكلى والأورام كما لديها حملات ثابتة وعلى مدار السنة حملة المدارس وتوفير الشنط المدرسية ولوازمها وحملة شهر رمضان والسلات الرمضانية وحملة توفير ملابس العيد وحملة عيد الاضحى.


استطاعت عائشة أن تمزج بين العمل التطوعيوالربح المادي فأصبح مشروعها مصدر دخل لها ولأسرتها كما وفرت من خلاله فرص عمل وإن كانت بسيطه للكثير من الفتيات فأصبح لديهن مصدر دخل.




العنوان: غريان

البريد الإلكتروني: Aishaalmilyan@gmail.com

صفحة الفيسبوك

رقم الهاتف: 218928426974+


  • YouTube

© ٢٠١٩، جميع الحقوق محفوظة لحملة تحالف رائدات ليبيا.

The Coalition of Libyan Women Pioneers emerged from the You-Are-A-Pioneer Programme with partnership with 8 Libyan civil society organisations working on the field of women's empowerment.